الأصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأصدقاء

منتدى يجمع الاصدقاء ويوجههم الى الخير

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الاصدقاء يرحب بكم ويتمنى ان تقضوا وقت ممتع وارجوا الاستفادة للجميع .شكرا

حدث غرييييب الله يستر عليه...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله نضيد
مدير عام

التقيد بالقانون :
حدث غرييييب الله يستر عليه... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100حدث غرييييب الله يستر عليه... Right_bar_bleue

الجنسية : حدث غرييييب الله يستر عليه... Oanic10
الهواية : حدث غرييييب الله يستر عليه... Sports10
المزاج : حدث غرييييب الله يستر عليه... Pi-Ca-25
اختلر ناديك المفضل : حدث غرييييب الله يستر عليه... Logo2425
المهنة : حدث غرييييب الله يستر عليه... Studen10
رسالتى : انا اقول بانه لايوجد مثل هاد المنتدى بالعالم لخيره الوفير ولكن لن يحدث ذلك الى بالتعاون والاخلاص انا اقدم لكم الشكر والمحبة لكم يا اعضاء المنتدى جميعا...
مع تحياتي عبدالله نضيد ..
الهيئة الادارية العامة
الوسام : حدث غرييييب الله يستر عليه... Gold

حدث غرييييب الله يستر عليه... Empty
مُساهمةموضوع: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2009 2:22 pm

والله انا استغربت كيف اللسان نطق كيف اللسان تكلم .؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون انا كنت مرة بالصف انا معروف اني ما اسب ولا اشتم ولا افعل شغب بقيةالاولاد ولكن كانت هذه اول مرة تحدث معي وان كنت بالصف اجلس بالمقدمة وكانت علينا حصة رياضيات وكنت ملاااان جدا منها لانني لم استطع ان افهم فكان بيدي ورقة وكانت لاتلزمني فبدات بتمزيعها وتشقيفها الا مئاات الاوراق وبعد ذلك لاوعي رميتها على الارض فرآني الاستاذ وقال لي بالادب يا عبدالله شيلها والقها بالسلة انا سكتت ولم انطق لانني غلطت ولكن كان من هناك لسانه طويل بالصف وهم مجموعة تجلس بالخلف من بينهم احد افغاني ولكن مشاغب جدا جدا كم مرة جاء ابوه المدرسة واشتكو الاساتذة عليه ألى أخ,, ولكن لم اعلم بانها سوف تحدث وبدا هو الاخر بتمزيع الاوراق وجاء بالمقدمة عندي وانا ارمي الاوراق بالسلة ورماهم علي انا لم اتكلم وطنشت الموضوع الى ان انتيت من لم جميع الاوراق التي تسببت في وساخة الصف بها ولكن لم اسكت لحقي عندما قال لي يازبال هذا مستواك انا عصبت ولم ارد عليه فعيرني وزاد التعيب علي وانا ساكت ولكن لم يقف عن هاذا الحد فشتم بابي وشتم بشكلي وانا سليم العيوب حسن الشكل وهو به العيوب وشتم بابي وابي سليم وابيه به العيوب وشتم ببلادي الاسلامية العربية وبلاده بها العيوب وزاد بذلك بإخراج اكبر عدد من الافتراآآت علي وانا لم اتكلم معاه ولا كلمه طبعا انا كنت ساكت لانني اذا تكلمت كنت سوف اقضي عليه ابدا لم يسكت ولكن عندما شتم ببلادي انا لم اسكت طالما هو زادها الى هذا الحد اطررت بان اقف من مكاني واقول ايها الافغاني اسكت انتم ناس لا تعلمون الا وشتمت به و.. وتطور الامر الى ان قلت له نحن عندنا فلوس اما انتم لا تملكون شيئا هنا سكت الجميع ونظر الصف الي ولم يتكلم احد ولم ينطق احد وهو سكت وكان يريد ان يهم بقتلي وانا اضحك سخرية هنا الشيطان لم يسكت عن الامر هنا كان الشيطان لاعب انا ماوضعت هذا الموضوع لافتخر بل العكس انه فضيحتي بالنسبة لي ولكن ليستفيد غيري بان الذين لم يمسكهم لسانهم في اوقات الشدة فانه خطأ فاااااادح لا مصير له الا الندم ولا ملجأ لندم طالما حدث الخطأ ويقول الحكيم إذا لم تخشى عاقبة اليالي ولم تستحي ولم تستحي ولم تستحي فاصنع ماتشاء يا اخوان العرب اتقو الله وامسكو السنتكم افضل لكم انا لله وانا اليه راجعون استغفر الله العظيم واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
الهيئة الادارية العامة ...
عبدالله نضيد
مدير عام

التقيد بالقانون :
حدث غرييييب الله يستر عليه... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100حدث غرييييب الله يستر عليه... Right_bar_bleue

رسالتى : انا اقول بانه لايوجد مثل هاد المنتدى بالعالم لخيره الوفير ولكن لن يحدث ذلك الى بالتعاون والاخلاص انا اقدم لكم الشكر والمحبة لكم يا اعضاء المنتدى جميعا...
الهيئة الادارية العامة

مُساهمةموضوع: رد: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2009 2:24 pm

اريد ان ارى ماذا استفدتو من هذه القصة ام كانت مجرد قصة عابرة ...؟؟؟
الهيئة الادارية العامة ...
البطل
الادارة
الادارة
البطل

التقيد بالقانون :

الجنسية : حدث غرييييب الله يستر عليه... Aeaca10
الهواية : حدث غرييييب الله يستر عليه... Painti10
المزاج : حدث غرييييب الله يستر عليه... Pi-Ca-52
اختلر ناديك المفضل : حدث غرييييب الله يستر عليه... Logo2426
المهنة : حدث غرييييب الله يستر عليه... Police10
رسالتى : هذة رسالتي ارجو ان تعجبكم وانا بانتظار الردود
الوسام : حدث غرييييب الله يستر عليه... Dcsdff10

مُساهمةموضوع: رد: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2009 1:03 pm

الحمد للة استفدنا ولكن لايوجد كما قلت اخي احد فية عيوب ولا حتى ذاك الافغاني فهوا مسلم وهذا خير شي بة فبما انة مسلم فليس باذن اللة بة عيوب
https://sadaka100.mam9.com
عبدالله نضيد
مدير عام

التقيد بالقانون :

الهيئة الادارية العامة

مُساهمةموضوع: رد: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 5:53 am

يمكن انت فهمت شوي خطأ هو كما قلت بالسابق بان به عيوب كبييييييييرة جدا وليست هذه العيوب هي انه ليس به شكل حسن ولا انه من بلاد مسلمة ولا من هذا القبيل ولكن عيبه كان هو باأنه مشاااااااااااااااااااااغب يعني يشتم
ولكن هو لمن شتم هذه الشتائم انا متبري منها وانت تعلم على ما اظن انت كنت موجود وشفت وسمعت كل شي صح وشفت بس هو لأنه مش مؤدب يعني وزادها لهاي الحد عشان هيك انا لساني فرط عليه وهنا ناخذ العبر شكرا لك على كل حاال..
م
اكس مان
مشرف
اكس مان

التقيد بالقانون :
حدث غرييييب الله يستر عليه... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100حدث غرييييب الله يستر عليه... Right_bar_bleue

الهواية : حدث غرييييب الله يستر عليه... Travel10
المزاج : حدث غرييييب الله يستر عليه... Pi-Ca-87
اختلر ناديك المفضل : حدث غرييييب الله يستر عليه... Logo2424
الوسام : حدث غرييييب الله يستر عليه... Julybig

مُساهمةموضوع: رد: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 9:37 am

السلام عليكم انا براي اول شي انه انت لمن سكتله من اول مره هنا كان الخطأ انت المفروض كان ماتعطيه اي مجال او فرصه لان يتكلم هو ليش اصلا اجا يعني انت اصلا ضعيف الشخصيه بالنسبة له يعني

مثلا لو انت تعرف ولد مؤدب وشااااطر وبنفس الوقت ماحد يقدر انه هو يشتمه او يتمصخر عليه يعني مو حلوه هو مايرد يعني هو ماعطاهم وجه اصلا لانه هو عارف انه هذول ناس والعياذ بالله .. انا براي انه انت

يعني كان غلطك انه انت عطيته وجه وهو طبعا طبعا طبعا غلطه اكبر بكثيييير منك لانه هو ماكان يجب ابدا انه يعمل هاي التصرفات ولا هو مش عارف يتربه ببيته وانا سمعت منك من قبل بانك ساعدته ليه ؟؟؟ ا

نت كنت عارف انه مايستاهل المساعده الكبيره انك تساعد واحد مثله يدخن معلش اسمحلي ما اظن انه اي درهم يفوت على ججيبه يصرفه على الخير وما اظن اصلا كل درهم هو يجيبه يكون مصدره حلااال ا

بدا مااظن انت دير بالك لالا تروح صوبك لالالا تقرب عليهم انت لو تعرف كيف تتخلص منهم اعمل بس بنفس الوقت مش يعني تتخلص منهم بطريقه همجيه كان لالالالالازم ماتروح صوبهم اصلا بس يلا الامور

مشيت وانتهت اسمع نصيحتي ونشوف ردو بقيه الاعضاء شكرا لك جدا والله هاي افاده تعم على جميع المنتدى شكرا لك مرة اخرى..
عبدالله نضيد
مدير عام

التقيد بالقانون :

الهيئة الادارية العامة

مُساهمةموضوع: رد: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 12:51 am

كلامك صحيح شكرا لرايك انا الحين والله بحاول انا مش ضعيف الشخصيه طبعا لالالازم اي حد يتكلم عليك كلمه كبيره انت ماتسكتله وتخلي لسانك عشريييين شبر لانه هاي الطريقه الوحيده انك تبعد زعامة المدرسه والصف عنك عشان ما يؤذوك بس يلا بدنا انشوف كمان كلام شكرا لكم كلكم
.........
king 44
عضو جديد

التقيد بالقانون :
حدث غرييييب الله يستر عليه... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100حدث غرييييب الله يستر عليه... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: حدث غرييييب الله يستر عليه...   حدث غرييييب الله يستر عليه... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 5:31 am

نعم انا براي كلامكم صحيح بس كمان يعني مش قلة الادب واصله معهم لهااااااي الدرجه اولاد صف مايستحو الله يهديهم انا لله وانا اليه رااااجعووون...

حدث غرييييب الله يستر عليه...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-